الكرة الجزائرية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



الكرة الجزائرية و العالمية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
{L_RECENT_TOPICS} goweto_bilobed{scrolling_row.recent_topic_row.L_TITLE} {scrolling_row.recent_topic_row.S_POSTTIME} {BY} {scrolling_row.recent_topic_row.switch_poster.S_POSTER}

شاطر | 
 

 أتليتكو مدريد.. "فخر" العاصمة وماحي إخفاق برشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

البلد : الجزائر
عدد المساهمات : 238
نقاط : 375
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: أتليتكو مدريد.. "فخر" العاصمة وماحي إخفاق برشلونة   الجمعة أبريل 30, 2010 8:47 pm

أتليتكو مدريد.. "فخر" العاصمة وماحي إخفاق برشلونة




خطف أتليتكو مدريد الأضواء من جميع الفرق الأسبانية لكرة القدم بعدما شق طريقه بنجاح إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أوروبا (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا).

وكان أتليتكو في طريقه على الخروج صفر اليدين من الدور قبل النهائي للبطولة بعدما تخلف بهدفين نظيفين أمام مضيفه ليفربول الإنجليزي الخميس على استاد "آنفيلد" في إياب الدور قبل النهائي ولكن الهدف الذي سجله مهاجم أوروجواي المتألق دييغو فورلان في الوقت الإضافي الذي لجأ إليه الفريقان قاد الفريق الأسباني للمباراة النهائية.

ويلتقي أتليتكو في المباراة النهائية يوم 12 أيار/مايو المقبل مع فولهام الذي فجر مفاجأة كبيرة في الموسم الحالي ببلوغ نهائي البطولة.


نجاح أتليتكو يتصدر الصحف

وتصدر نجاح أتليتكو في إستاد "آنفيلد" الصفحات الأولى في جميع الصحف الأسبانية الصادرة الجمعة.

وأثنت صحيفة "إل موندو" على "شخصية وشجاعة" لاعبي أتليتكو، كما قارنت صحيفة "لا فانغارديا" بين أداء الفريق و"عروضه الباسلة" في ضيافة سبورتنغ لشبونة البرتغالي وجالطة سراي التركي في وقت سابق بالبطولة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية أن أتليتكو أصبح فريقا "مهما في أوروبا مجددا" وذلك بعد 24 عاما من آخر مرة بلغ فيها النهائي الأوروبي.

أما صحيفة "إيه بي سي" فأوضحت أن تألق أتليتكو في مباراة الخميس "غمر أسبانيا بالسعادة بعد ما حدث لبرشلونة الأربعاء"، في إشارة إلى خروج برشلونة من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد انتر ميلان الإيطالي
[/center].


فلوريس اكتشاف الموسم الحالي

وامتلأت صحف الجمعة بعبارات الثناء على فورلان الذي سجل أهداف مؤثرة في معظم أدوار البطولة كما انتشرت عبارات الإشادة بالمدرب كيكي سانشيز فلوريس المدير الفني لأتليتكو والذي أصبح الاكتشاف الحقيقي للموسم الكروي الحالي في أسباني.

وكان فلوريس بلا عقد في الصيف الماضي بعد مسيرة غير ناجحة مع بنفيكا البرتغالي ولكنه تولى المهمة الصعبة ووافق في تشرين ثان/نوفمبر الماضي على قبول تدريب أتليتكو خلفا للمدرب المقال آبيل ريسينو ليبدأ فلوريس مرحلة إعادة بناء الفريق.

وذكرت صحيفة "آس" الأسبانية الرياضية الجمعة: "كيكي (فلوريس) اجتهد كثيرا لاستعادة المعنويات والثقة في هذا النادي.. واستثمر، بشكل تام، جميع المواهب والإمكانيات التي يمتلكها الفريق في خط هجومه كما أعاد بناء الدفاع الذي عانى كثيرا من المشاكل".

وقاد فلوريس لاعبي الفريق بقيادة المهاجم فورلان إلى الهروب من منطقة الفرق المهددة بالهبوط ليصبح الفريق حاليا في منطقة الأمان، حيث يحتل المركز العاشر في جدول الدوري الأسباني، كما قاده إلى بلوغ نهائي كأس ملك أسبانيا الذي يلتقي فيه أشبيلية بمدينة برشلونة يوم 19 أيار/مايو المقبل بعد أسبوع واحد من خوض نهائي الدوري الأوروبي أمام فولهام الإنجليزي في هامبورغ بألمانيا.

وسافر أتليتكو إلى ليفربول برفقة نحو 2000 من مشجعيه كما احتفل عدد مشابه من المشجعين بنتيجة المباراة في ميدان "بلازا دي نيبتونو" في وسط مدريد والذي يشهد دائما احتفالات الفريق.

وينتظر أن يسافر خلف الفريق إلى هامبورغ نحو 15 الف من مشجعيه كما ينتظر سفر نحو ضعف هذا العدد إلى برشلونة من أجل تشجيع الفريق في نهائي كأس ملك أسبانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أتليتكو مدريد.. "فخر" العاصمة وماحي إخفاق برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكرة الجزائرية :: منتدي المسابقات الأروبية :: فوت europa leage-
انتقل الى: