الكرة الجزائرية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



الكرة الجزائرية و العالمية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
{L_RECENT_TOPICS} goweto_bilobed{scrolling_row.recent_topic_row.L_TITLE} {scrolling_row.recent_topic_row.S_POSTTIME} {BY} {scrolling_row.recent_topic_row.switch_poster.S_POSTER}

شاطر | 
 

 جابرييل ميليتو إلى شقيقه : انسى العلاقات الأسرية .. نحن خصوم في الملعب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

البلد : الجزائر
عدد المساهمات : 238
نقاط : 375
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: جابرييل ميليتو إلى شقيقه : انسى العلاقات الأسرية .. نحن خصوم في الملعب   الثلاثاء أبريل 27, 2010 10:46 pm

جابرييل ميليتو إلى شقيقه : انسى العلاقات الأسرية .. نحن خصوم في الملعب




إعترف الأرجنتيني جابرييل ميليتو مدافع فريق برشلونة الإسباني أنه يتطلع لمواجهة شقيقه دييجو ميليتو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي غداً الأربعاء وذلك خلال المباراة التي ستقام بين الفريقين في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وغاب جابرييل صاحب الـ 29 عاماً، عن مباراة الذهاب التي أقيمت بين البارسا والإنتر على ملعب الأخير استاد "جوزيبي مياتزا" في ميلانو الأسبوع الماضي، وانتهت بخسارة فريقه بثلاثية مقابل هدف، حيث أحرز شقيقه دييجو الهدف الثالث للنيراتزوري.

وقال ميليتو البارسا في تصريحات للموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي "يويفا": "من المؤكد أن هذه المباراة في غاية الأهمية بالنسبة للفريقين، فكلاهما يسعى لتحقيق الفوز، ولكن علاقتنا لن تتأثر بمباراة كرة قدم".

وأضاف: "من وجهة نظري عندما نبدأ المباراة سنترك العلاقات الأسرية جانباً ونتذكر فقط أننا خصوم في الملعب، أنه حقاً شئ رائع أن نلعب ضد بعض وستكون ذكرى جميلة في المستقبل".

وتابع: "هناك العديد من الطرق المختلفة في اللعب، ولكل فريق طريقة يعتقد أنها الأفضل له، واعتقد أن مواجهة الإنتر في نصف نهائي دوري الأبطال في غاية الأهمية والروعة، ولكن علينا الفوز من أجل الوصول للمباراة النهائية".

وأختتم تصريحاته قائلاً: "نحن إعتادنا دائماً على إحترام المنافس واعتقد أنها تعتبر خطوة جيدة نحو التأهل للنهائي الذي سيكون رائعاً بالنسبة لنا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جابرييل ميليتو إلى شقيقه : انسى العلاقات الأسرية .. نحن خصوم في الملعب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكرة الجزائرية :: منتدي المسابقات الأروبية :: فوت دوري أبطال اوروبا-
انتقل الى: