الكرة الجزائرية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



الكرة الجزائرية و العالمية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
{L_RECENT_TOPICS} goweto_bilobed{scrolling_row.recent_topic_row.L_TITLE} {scrolling_row.recent_topic_row.S_POSTTIME} {BY} {scrolling_row.recent_topic_row.switch_poster.S_POSTER}

شاطر | 
 

 سيماو: فرصة أتليتكو مدريد وفولهام متساوية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

البلد : الجزائر
عدد المساهمات : 238
نقاط : 375
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: سيماو: فرصة أتليتكو مدريد وفولهام متساوية   الإثنين مايو 10, 2010 11:08 pm

سيماو: فرصة أتليتكو مدريد وفولهام متساوية



أكد البرتغالي سيماو سابروسا جناح أتليتكو مدريد الإسباني أن فرص فريقه تتساوى مع فرص فولهام الإنكليزي في نهائي الدوري الأوروبي.

وقال سابروسا في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية الاثنين: "الفريقان يمتلكان فرصاً متساوية، فولهام يستحق التواجد في هذا النهائي، ويستحق كل احترامنا، الفريقان قدما الكثير للوصول لهذه المرحلة المتقدمة".

وأضاف: "أنا أريد أن أفوز بهذا النهائي، ولكن يجب أن نكون في أفضل حالاتنا".

وسيكون سيماو الأربعاء على موعد مع أهم موعد أوروبي للفريق المدريدي منذ 24 عاماً، حيث سيخوض نهائي الدوري الأوروبي أمام غريمه الإنكليزي فولهام في اللقاء الذي سيقام بمدينة هامبورغ الألمانية.

وسيحاول أتليتكو مدريد اقتناص لقب الدوري الأوروبي في خطوة تسبق خوضه بعدها بأسبوع لنهائي كأس الملك أمام أشبيلية يوم 19 أيار/مايو، مما قد يعني أكبر إنجاز لأتليتكو في موسم واحد منذ فوزه بثنائية الدوري والكأس المحليين عام 1996.



فولهام فريق خطير

ويقول سيماو – 30 عاماً – عن لقاء فولهام: "إنه سيكون يوماً مهماً بالنسبة لنا، كلنا نريد خوض هذه المباراة، وعلينا أنكون في كامل استعدادنا، إنها ليست بالمباراة السهلة، فولهام فريق خطر يمتلك لاعبين على قدر كبير منا الأهمية دفاعاً وهجوماً".

وأضاف: "إنه فريق يلعب كرة قدم إنكليزية تقليدية، لهذا يجب علينا دراسة أسلوب لعبهم بعناية، خاصة في الكرات الثابتة، إنها أبرز نقاط قوته، في المقابل أعتقد أن احتفاظنا بالكرة معظم الوقت سيصعب مهمة فولهام كثيراً خلال اللقاء".


كيكي أعطانا الثقة

ولم يفوت سيماو الفرصة للإشادة بمديره الفني كيكي فلوريس بقوله: "مدربنا عندما تولى مهمته اهتم كثيراً بالجانب التكيتكي، شعرنا معه بالثقة في قدرتنا كفريق واحد، نحن نستمتع حالياً بتواجدنا في هذا النهائي الأوروبي الكبير، ولكن تتملكنا رغبة كبيرة في الفوز باللقب".

وتابع: "فلوريس قام بتحضيرنا نفسياً بشكل جيد منذ قدومه، جعلنا أفضل تركيزاً، وأعتقد أننا قمنا بعمل طيب على مدار الموسم، ونراهن على لقبين الآن، إنه أفضل ما يمكننا تخيله في الوقت الحالي".

وختم سيماو حديثه بالإشارة بشكل خاص لدور وميله المهاجم الأوروغواياني دييغو فورلان بقوله: "إنه لاعب بالغ الأهمية بالنسبة لنا، يعطي نموذجاً للجميع خارج وداخل الملعب، إنه ليس بحاجة إلى إثبات أهميته فهي جلية وواضحة للعيان".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيماو: فرصة أتليتكو مدريد وفولهام متساوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكرة الجزائرية :: منتدي المسابقات الأروبية :: فوت europa leage-
انتقل الى: